المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى الدلو.. اتركِ الأمور تسير كما هي

الخميس 26/يناير/2017 - 04:12 م
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع الفلكيون لسيدة برج الدلو، اليوم الخميس 26 يناير 2017، أن تمر بيوم ملئ بالحب والرومانسية، الانجذاب بينك وبين الشريك كبير، لا تضيعي الفرصة.

الصعيد العام

الكثير من الحب والسعادة آتيان في طريقك أنت بالذات اليوم، استغلي الأمر واستمتعي به، فقط اختاري الفستان المناسب وتسريحة الشعر الجميلة، والوجه المنمق، واتركي الأمور تسير كما هي في طريقها، فكل شيء سيكون على ما يرام، ولا تدرين قد يكون اليوم بداية جديدة لشيء جديد باهر وغير متوقع!

الصعيد المهني

التكنولوجيا مهمة بشدة في عملك أنت بالذات، أنت مدركة لهذا، لذا حاولي أن تطوري من نفسك قليلًا، هذا سيفيدك في مجال عملك، ويزيد من جودة وسرعة أدائك.

الصعيد العاطفي

الانجذاب نحو شريكك كبير للغاية، أنت تقدرين وجوده وتستمتعين به، حاولي أن تظهري له هذا الإحساس، هو بحاجة لمعرفة مدى حبك له ومدى تقديرك لوجوده.

الصعيد الصحي

شرب القليل من العصائر الطبيعية سيكون مفيدًا لك ولجسدك، الماء أيضًا مفيد جدًا لكن العصائر الطبيعية تحتوي على الكثير من الفيتامينات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads