المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 15 في انهيارات جليدية بكشمير الهندية

الخميس 26/يناير/2017 - 06:42 م
طباعة
قال مسئولون في الجيش والشرطة بالهند، الخميس، إن 11 جنديا وأربعة مدنيين قتلوا في انهيارات جليدية في منطقة كشمير المتنازع عليها مع باكستان.

وانتشل الجيش، الخميس، جثث عشرة جنود لقوا حتفهم في انهيار جليدي في اليوم السابق. وقال المتحدث باسم الجيش العقيد راجيش كاليا لـ"رويترز" إنه عثر على جثة الأربعاء.

وأضاف أنه تم إنقاذ عددا من رجال الجيش بعد أن حاصرتهم الانهيارات الجليدية في وقت متأخر الأربعاء.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن أربعة مدنيين قتلوا، بينهم طفلان لأسرة تعرض منزلها لانهيار جليدي آخر، الأربعاء.

وشهدت كشمير تساقط ثلوج غزيرة، هذا الأسبوع، وحذرت السلطات من خطر الانهيارات الجليدية خلال اليومين المقبلين. وانقطعت خطوط الكهرباء والاتصالات في بعض المناطق.

ووقعت انهيارات جليدية أخرى في المنطقة، الخميس، لكن لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا.

وفي 2012 وقع انهيار جليدي ضخم في المنطقة التي تسيطر عليها باكستان من كشمير فقتل 140 بينهم 129 جنديا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads