المواطن

عاجل
صور..«الصعيدي» تستقبل وفد طلاب «برنامج إعداد كوادر العلماء» محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والغرفة التجارية لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية وإنشاء أكشاك ومنافذ نموذجية للشباب الممثل الخاص للرئيس السيسى يلتقى السفير الكازاخى بمصر ويقدم له التهنئة بمناسبة العيد الوطنى لبلاده مىكز اعلام طور سيناء نظم ندوة تثقيفية (أكتوبر السلام ... البناء والتعمير أمين مساعد الشعب الجمهوري بالغربية يكشف مكاسب مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس الـ 16 تنفيذاً لطلب نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل بمواجهة الاتجار بالأراضي الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد لتقديم كافة الخدمات الهندسية والاستشارية والاش «خطباء المكافأة» يوجهون شكواهم لوزير الأوقاف .. تعرف عليها تعرف على نتيجة المجموعة الثالثة من مسابقة مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم صور .. «حقوق الانسان» تجتمع بالمنظمات الحقوقية للمناقشة حول المراجعة الدورية الشاملة UPR
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. برشلونة يتأهل لنصف نهائي الكأس

الجمعة 27/يناير/2017 - 12:06 ص
أحمد قنديل
طباعة
فاز فريق برشلونة على نظيره ريال سوسيداد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب الكامب نو؛ وذلك ضمن ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل أهداف الفريق الكتالوني، اللاعب دينيس سواريز الهدف الأول والخامس، في الدقيقتين 17 و81، بينما أحرز لونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 63، وتابع أردا توران بالهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

على الجانب الآخر، أحرز هدفي ريال سوسيداد، اللاعب خوان لوبيز في الدقيقة 62، وأضاف ويليان دي سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتأهل البرسا إلى نصف النهائي، خاصة وأن فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads