المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التنمية المحلية" تصدر قرارا بتعيين شخصين لرئاسة مركز واحد بأسيوط

الجمعة 27/يناير/2017 - 03:29 م
ليلى كامل
طباعة
سادت حالة من الارتباك الشديد بمحافظة أسيوط، بعد صدور قرار مفاجئ من الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، والذي تضمن تعيين رؤساء مراكز جدد، إلا أن القرار جاء معيبًا بشكل واضح، حيث جاء في القرار، أن تتولى هويدا شافعي بدوي، رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط، وفي ذات القرار أن يتولى طلعت عبد القادر عبد الوهاب، رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط.

كما تضمن قرار الوزير، تعيين إيهاب السيد النشرتي، رئيس مركز ومدينة الغنايم بأسيوط، وحسين فؤاد حسن، رئيس مركز ومدينة أبو تيج بأسيوط، وكمال عبد التواب سلومة محمد، رئيس مركز ومدينة صدفا بأسيوط.

وكانت وزارة التنمية المحلية، أعلنت اليوم الجمعة، نتيجة عدد جديد من الفائزين في مسابقة اختيار 249 قيادة محلية بجميع المحافظات، شملت 91 مدير عام لوظيفة "رئيس حي ورئيس مركز ومدينة"، إضافة إلى تعيين سكرتير مساعد لمحافظة بورسعيد.

ويذكر أن هذه المسابقة تعد الأكبر على مستوى الجمهورية، ويترتب عليها أول حركة تغيير في القيادات المحلية بالمحافظات، وفقًا للنظام الإلكتروني الجديد الذي اعتمدته الوزارة من خلال قاعدة بيانات إلكترونية تحتوي على كل بيانات المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بالمحليات بدون مجاملة لأحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads