المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحيرة يشهد مبادرة "يوم في حب مصر" لإجراء العمليات الجراحية

الجمعة 27/يناير/2017 - 03:46 م
أسماء حامد
طباعة
شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، انطلاق مبادرة "يوم في حب مصر"، لإجراء العمليات الجراجية بمستشفى حوش عيسى.

وتفقد محافظ البحيرة، أعمال القافلة، حيث تم توفير الأطقم الطبية من التخصصات المختلفة، بالإضافة إلى أخصائي الجراحة والأنف والأذن والتخدير من مستشفى أبو المطامير، لتكامل الخدمات مع مستشفى حوش عيسى، حيث تم تجهيز عدد 26 حالة كانت في قائمة الانتظار لإجراء الجراحات لها في تخصصات الجراحة العامة والعظام والأنف والأذن والمسالك البولية ومناظير الجهاز الهضمي وجراحة التجميل والحروق.

وإلتقى المحافظ، بالمرضى الذين عبروا عن رضائهم بتقديم تلك الخدمة الطبية وسرعة إجراء العمليات الجراحية الخاصة بهم، كما إلتقى الأطباء المشاركين في القافلة، وأشاد بجهودهم التطوعية في إجراء العمليات الجراحية.

ووجه بتوفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية المطلوبة للمرضى وغير المدرجة على نفقة الدولة لصرفها من صندوق دعم الأدوية بالمحافظة، كما وجه بإعداد أيام عمل أخرى للجراحات بباقي مستشفيات المحافظة، للقضاء على قوائم الانتظار لمرضى العمليات الجراحية في التخصصات المختلفة.

وقام المحافظ، بجولة داخل المستشفى، لتفقد الأقسام المختلفة، كما تفقد أعمال استكمال قسم الحروق الجديد بالمستشفى، والذي سيضم عدد 18 سرير بالإضافة إلى العناية المركزة والإفاقة والعمليات ووجه بسرعة الإنتهاء من تجهيزات القسم لدخوله الخدمة في شهر مارس القادم.

ورافق المحافظ، خلال الجولة الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة، والدكتور حمدي الطباخ، وكيل المديرية، وكامل غطاس، رئيس مدينة حوش عيسى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads