المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

53 % من الأمريكيين متفائلون بفترة رئاسة "ترامب"

الجمعة 27/يناير/2017 - 03:53 م
منال جودة
طباعة
ذكرت وكالة "سبوتنيك الروسية"، اليوم الجمعة، أن هناك استطلاع للرأي، للفترة التي تولى فيها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، منصبه في البيت الأبيض، وهي من 20 إلى 25 يناير، وتبين أن هناك 53% من الأمريكيين متفائلون بالسنوات الأربع المقبلة التي سيقضيها في الرئاسة.

وأظهر الاستطلاع الذي أجرته جامعة "كوينيباك" أيضًا أن 44% من الأمريكيين يرون أن "ترامب" سيساعد في علاج أزمات الاقتصاد الأمريكي.

وأظهر الاستطلاع أيضًا أن نسبة 68% من الناخبين الأمريكيين يرون أن ترامب شخص قوي، فيما يرى 65% يعتقدون أنه شخص ذكي، ويعتقد 62% أنه شخص غير متزن، أما نسبة 56% فيعتقدون أنه شخص غير أمين، فيما يرى 49% أنه يمتلك مهارات قيادية جيدة، أما نسبة 53% فيعتقدون أنه لا يهمه المواطن الأمريكي العادي.

وبالمقارنة بنتيجة الاستطلاع الحالي ونتيجة الاستطلاع السابق، الذى أجراه المركز قبل ثمانى سنوات عند تولي الرئيس السابق "باراك أوباما" منصب الرئاسة، تقدما لأوباما بنحو 6%، حيث حظى حينها بنسبة تأييد وصلت إلى 59%.

وأظهر الاستطلاع مدى الانقسام الحزبي الذى تعيشه الولايات المتحدة، حيث يؤيد 81% من الجمهوريين ترامب، فيما انخفضت نسبة التأييد إلى 4% من الديمقراطيين، أما المستقلين فحظى ترامب بنسبة تأييد وصلت إلى 35%.

وأشار استطلاع "كوينيبياك" إلى أن 44% من الناخبين الأمريكيين لا يوافقون على تولى ترامب منصب الرئاسة، فيما لم يقرر نحو 19% بعد موقفهم في ترامب، وحظى بنسبة تأييد وصلت إلى 36% فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads