المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مكسيكي يقضم أذان صديقه بسبب "ترامب"

الجمعة 27/يناير/2017 - 05:02 م
منال جودة
طباعة
قضم مكسيكي أذن زميله بغرفة سكن في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية، إثر حوار جدلي نشب بينهما حول قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ببناء سور على طول الحدود الأمريكية المكسيكية وتسفير المهاجرين غير الشرعيين، إلا أن الجدل تحول إلى اعتداء جسدي فيما بعد.


وكان الزميلان يتناقشان سويًا حول اعتزام ترامب بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وعن قضية المهاجرين غير الشرعيين، فاشتد الحوار بينهما، معربًا المكسيكي "المعتدي" عن خوفه وقلقه حيال إمكانية إعادته مرة أخرى على المكسيك، فدفعه غضبه إلى قضم أذن زميله ومحاولة كسر والتواء أصابع يده.

وبحسب ماركو أورتيز "الضحية" فإن زميله هدده بالقتل أيضًا، مؤكدًا أنه لم يصدر منه أي تصرف يثير غضب زميله "المعتدي"، سوى أن الأخير كان خائفًا من أن دونالد ترامب سيحاول إرساله ثانية إلى المكسيك، كونه مهاجرًا غير شرعي.

وأشار أورتيز إلى أن المعتدي هاجمه ثم لاذ بالفرار، وهرول أورتيز إلى أقرب محطة وقود، لإنقاذه، وبالفعل تم نقله إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية، وحالته حاليًا مستقرة.

ولا تزال الشرطة تجري البحث عن زميله الهارب، مشيرًا إلى أن المعتدي كان يردد دائمًا جملة "إذا كان دونالد ترامب ينوي إخراجي من البلاد، سوف أقتل عددًا من الأشخاص، ثم يقوم أحدهم بقتلي.. أنا سعيد للغاية"، بحسب موقع ميرور البريطاني.

يُذكر أن ترامب وقع مرسومًا تنفيذيًا لبناء جدار على امتداد الحدود الجنوبية للولايات المتحدة مع المكسيك، والذي يعد أحد تعهداته خلال حملته الانتخابية الرئاسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads