المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العالمي" لعب في النادي الأهلي.. صاحب "لعبة إبليس" و"قيصر" الدراما المصرية

الجمعة 27/يناير/2017 - 09:56 م
حسن أمين
طباعة

يوسف الشريف، "العالمي" الذي أستطاع أن يحلق في سماء النجومية بأدواره المتميزة، اختار أن يسلك طريق خاص به في عالم الفن يعتمد على أسلوب التشويق والإثارة.

"القيصر"، الذي أبتعد عن الأدوار التي تعتمد على مشاهد وإيحاءات جنسية في أعماله، مما فتح له أبواب النجاح.

اسمه الحقيقي محمد إسماعيل الشريف ولد يوم 14 سبتمبر عام 1978 في القاهرة، تخرج من قسم ميكانيكا بكلية الهندسة في جامعة عين شمس عام 2002.
العالمي لعب في النادي

مارس العديد من الرياضات في طفولته حيث أشترك في بطولات الكاراتيه الخارجية بتونس والمجر، كما لعب كرة القدم والطائرة في النادي الأهلي.
العالمي لعب في النادي

اقتحم عالم التمثيل بعد أن رشحه المخرج شريف صبري للعمل معه في فيلم "7 ورقات وكوتشينة" عام 2004، والذي لم يحقق نجاحا كبيرا، لم يعرف معني الفشل بل ظل مصرا على النجاح وقدم بعدها عدد كبير من الأعمال الدرامية وهي "العميل 1001، على نار هادئة، السندريلا، ليالي، ريش نعام، نور مريم، المواطن إكس، ورقم مجهول، ولعبة إبليس، والقيصر".
العالمي لعب في النادي
استطاع أن يرسم لذاته شخصية مستقلة في أدواره السينمائية المتميز من بينها: "فتح عينيك، وحليم، وآخر الدنيا، وهي فوضى، والعالمي".
العالمي لعب في النادي
متزوج من الإعلامية والكاتبة المصرية انجي علاء، التي تعمل كمديرة أعماله، كما عملت كاستايلست لبعض أعماله الفنية، التي قدمها في الفترة الأخيرة، ولديه توأم هما "عبد الله، وعبد الرحمن".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads