المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. من مواجهة المغرب 2006 إلى 2017 نجوم شاركوا في المباراتين.. أبرزهم "الحضري"

السبت 28/يناير/2017 - 12:42 م
نادية محمود
طباعة
يستعد المنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، لمواجهة المنتخب المغربي غدًا، ضمن مواجهات الدور8 في بطولة أفريقيا عام 2017 بالجابون، وتوصف مواجهات مصر والمغرب دائمًا بالإثارة خاصةَ في بطولة أفريقيا.

ويستعرض موقع "المواطن" فروق التشكيل بين آخر مواجهة بين الفريقين عام 2006 والمواجهة التي تقام غدًا.

في مركز حراسة المرمي 

عصام الحضري 
يعد عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني لسنوات عدة، ومن المتوقع أنه لن يتغير في مباراة غدًا.

في خط الدفاع

أحمد فتحي 
يعد جوكر منتخب مصر، ومن الجيل الذهبي للمنتخب، ومازل يعطي حتى الآن، وكان من الأساسين في عام 2006، ويعتبر أيضًا من أهم العناصر الأساسية لدى "كوبر".

وائل جمعة والبديل أحمد حجازي 
شارك مع المنتخب الوطني في عام 2006، صخرة دفاع المنتخب وائل جمعة، بأداء رائع، والبديل أحمد حجازي، صخرة الدفاع الجديد، وخليفة وائل جمعة في منتخبه وناديه الذي حصل على رجل المباراة في مباراة مصر وغانا.

عبد الظاهر السقا والبديل علي جبر
ظهر عبد الظاهر السقا، في مواجهة مصر والمغرب السابق، والبديل علي جبر مدافع المنتخب الوطني والقلعة البيضاء الذي يؤدي أفضل مبارياته مع المنتخب.

محمد عبد الوهاب والبديل محمد عبد الشافي
شارك محمد عبد الوهاب، "رحمه الله" في مباراة المغرب ومصر، وكان يعد من أفضل لاعبي هذا المركز، والبديل عبد الشافي، ظهير أيسر المنتخب الوطني.

خط الوسط 

إبراهيم حسن والبديل طارق حامد 
شارك إبراهيم حسن،كخط وسط المنتخب والقطبين السابق في مباراة المنتخب مع المغرب في 2006، والبديل طارق حامد، خط وسط دفاع القلعة البيضاء والمنتخب، الذي يعد من أحد أسباب الصعود للدور قبل النهائي.

أحمد حسن والبديل "النني" 
لعب العميد أحمد حسن، لاعب المنتخب الوطني، والحاصل على أفضل لاعب في أفريقيا عامي 2006 و2010، مع المنتخب الوطني في مباراة 2006، والبديل محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي الذي اختاره النقاد كأسوء لاعب في المنتخب.

محمد بركات والبديل محمد صلاح 
يعد محمد بركات جناح النادي الأهلي من أفضل لاعبي أفريقيا، الذين لابديل لهم، وقد صنع مجدًا كبيرًا مع فريقه الأحمر ومنتخب بلاده، والبديل صلاح لاعب روما وأفضل لاعبي المنتخب الوطني، والذي أحرز هدف الفوز على غانا في الدور السابق.

أبو تريكة ولا بديل له ومن يشبهه رمضان صبحي
شارك محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب الوطني والقلعة الحمراء، في مباراة المنتخب، ويفتقد "كوبر" لاعب في مثل خبراته ومهاراته، واتفق النقاد أن من يشبه طريقة لعبه هو رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي، ومنتخب مصر.

ميدو والبديل كهربا 
شارك أحمد حسام ميدو، المحترف ولاعب الزمالك، في مباراة 2006، كأساسي وتم تبديله في الشوط الثاني، والبديل كهربا أفضل مهاجم مصر وأحسن بديل في البطولة.

عماد متعب والبديل مروان محسن 
شارك القناص عماد متعب الذي مازال يعطي في القلعة البيضاء، كمهاجم، ولكن "كوبر" فضل عدم انضمامه للمنتخب، والبديل مروان محسن، مهاجم الأهلي الذي أدى بمستوى جيد في الدور السابق ولكن لم يكن متميز.

فأي منتخب أقوى منتخب 2006 بقيادة شحاتة، أم منتخب 2017 بقيادة كوبر؟


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads