المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخراج جثتين من تحت انقاض انهيار كتلة جبلية بـ”إسنا” جنوب الاقصر

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 02:00 ص
طباعة
تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، مساء أمس الاثنين، من إخراج جثتين من الشباب الستة الذين انهارت عليهم كتلة جبلية بمنطقة حاجر العضايمة بمدينة إسنا، ونقلهم إلى مشرحة مستشفى إسنا المركزي، تمهيداً لاستخراج تصاريح الدفن اللازمة لهما وتسليم الجثث لذويها .
وقال محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا، إنه تم الدفع بلودر وحفارين، للعمل على انتشال الجثتين، موضحا أن عملية البحث عن الضحايا استمرت منذ صباح الأمس.. ولفت إلى استمرار العمل على استخراج باقي الجثث، التي انهارت عليهم كتلة جبلية أثناء تنقيبهم عن الآثار بالمنطقة.. وأضاف أن الجثتي لشابين هما أسامة.ف، ٢٧ سنة، ومحمود.ن ٢٧ سنة .
وكان مدير أمن الأقصر، اللواء عصام الحملي، تلقى إخطاراً بسقوط كتلة جبلية على ست شباب، لدى بحثهم وتنقيبهم عن الآثار بمنطقة حاجر العضايمة، فأمر على الفور بتحريك قوات الحماية المدنية لإخراج الجثث بعد التأكد من وفاتهم لسقوط الحفرة الجبلية عليهم وتغطيتهم بالكامل، فيما لا تزال جهود البحث مستمرة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads