المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية بمحافظتي الغربية وأسوان

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 02:29 ص
نهال السيد
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بمديريات أمن عدد من المحافظات بضبط الخارجين عن القانون، وتحرير عدد من المحاضر لعدد من القضايا التي تم ضبطها بتلك المحافظات .
في محافظة الغربية، تمكنت حملة أمنية، من ضبط 6 أسلحة نارية متنوعة، و 19 قطعة سلاح أبيض، وتم تحرير 17 قضيه منها 6 لمسجلين خطر، بالإضافة إلى ضبط 10 قضايا تموينية متنوعـه، و245 مرافق عامة .
كما تمكنت وحدة تنفيذ الأحكام، من ضبط 90 متهما هاربًا من تنفيذ أحكام جنح بالحبس الجزئي والمستأنف، و169 محكوم عليهم بغرامات، و23 محكوم عليهم في غرامات .
كما تمكنت إدارة المرور بمديرية أمن الغربية، من تحرير عددًا من المخالفات المرورية تضمنت 30 سيارة بدون لوحات، ومخالفتين رخصة قيادة وسير، وضبط 20 دراجة نارية مخالفة بدون لوحات وتراخيص، بالإضافة إلى 15 مخالفة انتظار خاطئ .
وفي أسوان، أسفرت حملة تموينية مكبرة نفذتها مديرية الأمن، عن ضبط أكثر من 100 قضية تموينية ما بين سلع مجهولة المصدر، وعدم الإعلان عن أسعار، بالإضافة إلى محاضر للمخابز وغيرهم .
وتمكنت الحملة التي تأتي في إطار ضبط الأسواق استعدادا لشهر رمضان الكريم، من ضبط 16 سلعة مجهولة المصدر، ما بين 9 كيلو من اللحوم المفرومة، وضبط 50 كيلو من الفراخ المجمدة، و12 كيلو كبدة مجهولة المصدر، و6 كراتين سجائر مستوردة مهربة، وحررت الحملة التموينية 30 محضراً، ما بين نقص في وزن أرغفة الخبز بالمخابز، وعدم وجود موازين في بعض المخابز، وتوقف نشاط عدد آخر، بالإضافة إلى ضبط قضايا عدم الإعلان عن أسعار للسلع .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads