المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهور تفوق أهلاوي في حصاد دور المجموعات لـ "الكان"

السبت 28/يناير/2017 - 01:57 م
نادية محمود
طباعة
تأهل المنتخب المصري لدور ربع النهائي في بطولة إفريقيا بالجابون، بعد الفوز على غانا بهدف دون رد للفرعون الصغير محمد صلاح، وشارك المنتخب في ثلاث مباريات داخل البطولة في الدور التمهيدي، مع منتخبات مالي وأوغندا وغانا، وقد حقق الفوز في مباراتين، بينما تعادل في مباراة.

وظهر في حصاد الدور السابق للمنتخب تفوق نجوم القلعة الحمراء، فقد ظهر أكثر من لاعب للنادي الأهلي بشكل جيد علاوة على حصولهم على أكثر من جائرة.

فقد حصل لاعبين من القلعة الحمراء على جائزة رجل المباراة وهما عبد الله السعيد صانع ألعاب القلعة الحمراء، حيث قام بإحراز هدف الفوز في وقت قاتل للمنتخب المصري أمام أوغندا، وحصل أيضًا أحمد حجازي مدافع المارد الأحمر علي نفس الجائزة بعد مباراة غانا الأخيرة، تقديرًا لجهوده في الحفاظ على شباك المنتخب نظيفة.

واختار نقاد البطولة الإفريقية اثنين أيضًا من لاعبي الأهلي في التشكيل المثالي للدور السابق، وهما أحمد حجازي مدافع المنتخب والجوكر أحمد فتحي الذي ظهر بمستوى خاص حيث لعب في مركزين مختلفين وهما ظهير أيمن وظهير أيسر.

وأكد النقاد على اختيار محمود حسن تريزيجية، لاعب الأهلي السابق، كأفضل موهبة صاعدة في البطولة على الرغم من وجود أكثر من ظاهرة أمثال كهربا ورمضان صبحي وأداء المنتخب الجماعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads