المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: "إحنا مستعدين كدولة لإعطاء أمل للشباب أن البلد هتدعمهم"

السبت 28/يناير/2017 - 01:08 م
شربات عبد الحي
طباعة
شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، موجودين على المنصة في الجلسة الثانية لمؤتمر الشباب بأسوان بعنوان: "مبادرة الصناعات الصغيرة والمتوسطة في الصعيد".

واستهل السيسي، في مداخلته أثناء الجلسة: "مستعد لدراسة المشروعات التي اقترحها عدد من المشاركين في المؤتمر، لكن قد تكون الفكرة جيدة لكن عند دراستها غير قابلة للنجاح"، مشيرا الي أن فكرة علاء،"أحد لمشاركين في المؤتمر"، لعمل كيان وطرحه للناس، اشتغلنا عليها وهنعطي الكيان لمجموعة صناعات عليها إقبال كبير لصغار المستثمرين".

وأكد السيسي": أنا مستعد أعملك المشروع من بكرة لا من إمبارح، إحنا جاهزين مش كدا يا دكتورة سحر نصر، "وزيرة التعاون الدولي"، فين محافظ البنك المركزي، متقلقش مستعد أقف جنبك وجنب الشباب.

ووجه كلامه الي المسئولين: مصر في رقبتكم لها حق، مقدرش أقول لا لأي مستثمر ناجح، مصر هتستمر بينا كلنا، مضيفًا: أنا معاكوا، الشباب تضع مجموعة أنشطة، وأحنا مستعدين كدولة لإعطاء أمل للشباب أن البلد هتدعمهم.

وأكد السيسي أن: مصر من أوائل دول العالم في إنتاج التمر، وبنصدر 2%.

ويذكر أنه أنطلق اليوم السبت المؤتمر الشهري للشباب في الجلسة الثانية بعنوان "الصناعات الصغيرة والمتوسطة"والذي يعقد بمحافظة أسوان تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحضور 1300 شاب من شباب محافظات الصعيد فقط، وعدد من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين والوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads