المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح منفذ بيع للسلع الغذائية بأسعار مخفضة في مجمع مواقف دمنهور

السبت 28/يناير/2017 - 07:04 م
أية محمد
طباعة
افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، منفذ بيع السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار المخفضة، بمجمع مواقف السيارات بدمنهور، يعمل على مدار 24 ساعة.

كما تفقد السيارات المتنقلة التي جهزتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، لتوفير اللحوم والدواجن والأسماك، ومختلف السلع التموينية من السمن والزيت والسكر والأرز والمكرونة والعصائر والمربات والعسل ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن المجمدة والفاكهة والخضروات الطازجة، بالأسعار الاقتصادية والمخفضة بقيمة تتراوح من 25 إلى 50%، لمواجهة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

كما وجه الدكتور المحافظ، بتوفير كميات أكبر من السلع الغذائية، وخاصة السكر والزيت والأرز، لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين، بالإضافة لقيام السيارات المتنقلة بالتوجه بصفة دورية بالتناوب بين قرى المراكز والمدن، خاصة بالمناطق النائية.

وأكد المحافظ على أهمية تواجد السلع الأساسية بصفة دائمة ومستمرة فى جميع منافذ المحافظة بالمراكز والمدن والقرى، ورافق المحافظ في جولته اللواء مجدى عناني، السكرتير العام، والمهندس سعد غراب، رئيس مدينة دمنهور، والدكتور أحمد العرجاوي، والدكتور محمد رشاد، عضوا مجلس النواب.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads