المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقوقي: إسرائيل تتحدى مجلس الأمن وتواصل بناء مستوطنات في "رام الله"

السبت 28/يناير/2017 - 08:40 م
محمد نبيل
طباعة
قال صلاح عبد العاطي المحامي والناشط الحقوقي، إن تصديق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على بناء 68 وحدة استيطانية جديدة شمال شرق رام الله، هو تحد واضح للإرادة الدولية وقرار مجلس الأمن بوقف بناء المستوطنات الإسرائيلية، معتبرا أن وصول الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" إلى البيت الأبيض يساعد إسرائيل في ذلك.

واعتبر عبد العاطي، خلال لقائه عبر فضائية "الغد"، أن غياب السياسة الفلسطينية الخارجية في ظل حالة الانقسام، وراء عدم تفعيل المكاسب الفلسطينية في المحافل الدولية ومجلس الأمن، مشددا على ضرورة التحرك باتجاه محكمة العدل في "لاهاي" بهولندا لانتزاع قرار جديد لتعويض المدنيين الفلسطينيين عن الخسائر التي لحقت بهم، وشدد أنه لا بد من قرار بمقاطعة إسرائيل في الجمعية العامة، مطالبا مجلس الأمن بالتحرك لإيجاد صيغة ملزمة لإسرائيل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads