المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرأة "الجوزائية".. كوني أكثر نضجا وكفي عن تصرفاتك الطفولية

الأحد 29/يناير/2017 - 09:05 ص
أسماء الإمام
طباعة

ينصحك الفلكيون، عزيزتي أنثى الجوزاء، اليوم الأحد 29 يناير 2017، بأن تكفي عن التصرفات الطفولية وتكوني أكثر نضجًا، كذلك لا يمكنك التصرف بكل هذا الغموض مع من حولك.

الصعيد العام

عليك أن تكوني أكثر وضوحًا اليوم، فلا يمكنك أبدًا التصرف بكل هذا الغموض مع الناس من حولك منتظرة منهم التصرف بوضوح وإلا فستعتقدين أنهم يقللون من شأنك ومن طريقة تفكيرك وطريقة تصرفك، الكثير من الناس حولك يقلقون من تصرفاتك وغموضها، حاولي أن تكوني أكثر قربًا وتواضعًا.


الصعيد المهني

تريدين العمل بمفردك بدون فريق؟ هذه فكرة حمقاء، لا يمكنك أبدًا أن تكوني فريقًا كاملًا، هذا لن يفيدك في العمل بل سيقلل من قدرتك على القيام بأي شيء وأيضًا سيطيل الوقت المستهلك كثيرًا.


الصعيد العاطفي

شريكك سئم من تصرفاتك غير المبررة، عليك أن تكوني واضحة أكثر معه، هو يستحق أن تتقرّبي منه، فهو شريك حياتك ويقاسمك كل أفكارك وآمالك، عليك أن تكوني أكثر نضجًا معه، وتكفي تصرفاتك الطفولية تلك.


الصعيد الصحي

قد يكون مرطب الوجه والشفاه غالي الثمن أخيرًا بالنسبة لظروفك الحالية، ولكن هناك حل آخر أقل تكلفة وأكثر صحية، زيت جوز الهند، أروع ما يمكنك استخدامه كمرطب لجميع أجزاء جسدك وأيضًا يمكنك استخدامه كمزيل لمساحيق التجميل عن وجهك!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads