المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مسجلين خطر وإصابة أمين شرطة بجرح طعني بالصدر في "طوخ"

الأحد 29/يناير/2017 - 04:46 م
خالد الغول
طباعة
ألقت مباحث مركز شرطة طوخ بالقليوبية، القبض علي إثنين من العناصر الإجرامية وبحوزتهما أسلحة بيضاء ونارية حال توجههما للتشاجر مع آخرين، وإصابة أمين شرطة بسلاح أبيض أثناء ضبطهما.

أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة طوخ بالمرور لملاحظة الحالة الأمنية بقريتى "الدير وعرب الحصوة" بدائرة المركز، تبلغ لهم من الأهالى بتواجد كلًا من "محمد. م. ع " 35 عاما.. عاطل، ومقيم بذات الناحية، مسجل شقى خطر فرض سيطرة، وسابق إتهامه فى 24 قضية "سلاح نارى وذخيرة، سرقة، بلطجة، قتل، شروع فى قتل، سلاح أبيض، آداب عامة"، ويرافقة" عبدالله. م. ع" 36 عاما..عاطل، ومقيم بدائرة المركز، مسجل شقى خطر مخدرات، وسابق إتهامه فى 9 قضايا" سلاح نارى، قتل، شروع فى قتل، مخدرات" أمام مسكنهما بذات الناحية، وبحوزتهما أسلحة نارية وبيضاء، وأنهما فى سبيلهما للتشاجر مع أحد خصومهما بذات الناحية.

على الفور إنتقلت القوات إلى مكان تواجدهما، وتبين صحة البلاغ، وتمكنت القوات من إستيقافهما، وحاول المتهم الثانى الهرب فلاحقته القوات الأمنية وتمكنت من ضبطه، وأثناء ذلك غافل المتهم القوات وقام بطعن أحد أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته بجرح طعنى بالصدر، ونقله إلى المستشفى لإسعافه، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته علي السلاح الأبيض المستخدم، وكذا فرد خرطوش محلى الصنع، و10طلقات خرطوش من ذات العيار، كما ضبط بحوزة المتهم الأول، طبنجة صوت و9 طلقات من ذات العيار.

بمواجهة المتهمان إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقيام الثانى بالتعدى على أمين الشرطة وإحداث إصابته ليتمكن من الهرب، وإنهما كانا فى طريقهما للتشاجر مع أحد خصومهما بذات الناحية، كما إعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة لإستخدامها فى ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمياشرة التحقيقات ،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads