المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرور القاهرة: تحديد 4 بوابات لدخول المواطنين لمعرض الأثاث بمدينة نصر

الإثنين 30/يناير/2017 - 09:20 ص
طه جمعة
طباعة
عقدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوي، مدير المرور وإدارة العلاقات بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، اجتماعًا تناول فيه سبل تنظيم عمليات توافد المواطنين على أرض المعارض بالتزامن مع معرض الكتاب ومعرض الأثاث.

وستبدأ فاعليات معرض الأثاث غدًا الثلاثاء وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل، على أن يتم تحديد بوابات لمعرض الأثاث حتى لا يكون هناك تكدسات مرورية ولتخفيف الأحمال عن المنطقة.

حددت الإدارة العامة لمرور القاهرة 4 بوابات للمعرض الجديد لباركات خاصة بالسيارات والدراجات البخارية والمواطنين، حتى لا يكون هناك تداخل مع المترددين على معرض الكتاب، وتكون تلك البوابات هي الأستاد البحري ويوسف عباس ومدرسة الموهبين، وقاعة المؤتمرات الرئيسية بمحور النصر وسط انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق المؤدية لتلك المعارض لتنظيم حركة المركبات.

وتناشد إدارة المرور بتوجه رجال الأعمال من المترددين على معرض الأثاث يوم 31 يناير الجاري، وتوافد المواطنين على المعرض بدأ من مطلع شهر فبراير لتخفيف الأحمال عن محور صلاح سالم ومنطقة أرض المعارض، كما يمنع توجه السيارات لبوابة الفنجري، نظرًا لوجود أعمال تطوير بالمكان واستمرار فاعليات معرض الكتاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads