المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر جابر يحتفل بعيد ميلاده الـ25.. اليوم

الإثنين 30/يناير/2017 - 10:48 ص
ايهاب عزت
طباعة
يحتفل اليوم الإثنين 30 يناير، عمر جابر، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني وبازل السويسري، بعيد ميلاده الـ25، حيث ولد فى 30 يناير 1992 وبدأ حياته الكروية في مدرسة الكرة بنادي الزمالك، وهو فى السادسة من عمره، وتدرج في فرق الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول بقلعة ميت عقبة، على يد المدير الفني، حسام حسن، في مارس 2010 عندما كان عمره 18 عامًا.

وكانت مباراة الزمالك وطلائع الجيش أولى مباريات عمر جابر مع الفريق الأول، ليتوقع جميع متابعي النادي له بمستقبل جيد مع الفريق.

حقق "جابر" لقب الدوري مع الزمالك مرة واحدة في موسم 2014-2015 بالإضافة لكأس مصر ثلاثة مرات مواسم 2013، 2014، 2015.

شارك عمر جابر مع الزمالك في 154 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 15 هدفًا، ويرتبط اللاعب بعلاقة مميزة بجمهور الفارس الأبيض التي دائمًا ما تلقبه بـ"ابن النادي".

وبعد انطلاقة مميزة لعمر جابر مع الزمالك والمنتخب الوطني انتقل اللاعب إلى بازل السويسري ليبدأ تجربته الاحترافية الحالية في مايو 2016.

ويتواجد "جابر" مع المنتخب الوطني حاليًا في الجابون، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، التي تأهل المنتخب فيها للدور قبل النهائي بعد الفوز على المغرب ليواجه نظيره بوركينا فاسو، مساء الأربعاء المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads