المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس المتهمين بذبح سائق "توك توك" بمنطقة أوسيم وسرقته

الإثنين 30/يناير/2017 - 11:59 ص
حبيبة علي
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس تشكيل عصابي، 15 يوم على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتعدي على سائق "توك توك"، وإصابته بجرح بالرقبة بمنطقة أوسيم.

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرها فريق من النيابة العامة أن المقدم أمثل حرحش، رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، قد تلقى إخطارًا من مستشفى القصر العيني يفيد بوصول "يوسف محمد"، 15 عامًا، سائق "توك توك" إلى المستشفى ومصاب بجرح ذبحي بالرقبة وتقطع في الأحبال الصوتية والقصبة الهوائية وحالته سيئة، وبالانتقال وسؤال شقيقه، قرر بقيام مجهولين باستيقافه ووطلب توصيلهم بمنطقة العشرين بدائرة القسم، وبمجرد وصولهم قام أحدهم بالاعتداء عليه بسلاح أبيض مطواه وسرقة مركبته.

وأضافت التحقيقات أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وبعد عمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "مصطفى.ا.ع.ال"، عامل، و"حسام. ع.ال"، "رمضان.ا"، وبإعداد كمين تمكن كلا من وليد عمرو وياسر عبد العال، معاونا مباحث القسم، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول "مصطفى" أنهم كونوا فيما بينهم تشكيل عصابي لسرقة المواطنين ويوم الواقعة استدرجوا المجني عليه لمنطقة نائية وقام بعدها باستخراج مطواة وذبحه وسرقة التوك توك، واعترف على مكان تواجد المركبة، بالإضافة إلى مركبتين أخرتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads