المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تقرير وزارة الصحة بشأن علاج "سيدة أسوان"

الإثنين 30/يناير/2017 - 03:30 م
شربات عبد الحي
طباعة
قالت وزارة الصحة والسكان، إن السيدة مطيعة مصطفى محمود، والمعروفة إعلامية "بسيدة أسوان" وصلت إلى مستشفى دار الشفاء صباح اليوم الإثنين، وذلك لتلقى العلاج اللازم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، أنه تواصل مع السيدة هاتفيا عقب لقائها برئيس الجمهورية ليطمئنها بأن الوزارة ستقدم لها الخدمة الطبية وما تحتاجه من علاج على نفقة الدولة، لافتا إلى أنه حق أصيل لجميع المواطنين وفقا لما كفله الدستور وتحرص عليه الدولة.

وأشار إلى أنه منذ وصولها إلى مطار القاهرة، قام الحجر الصحي بالمطار بإنهاء إجراءات وصولها، وتم استدعاء سيارة إسعاف تقلها إلى المستشفى، والتى كانت جاهزة لاستقبالها بفريق طبى من أساتذة بجامعة عين شمس في تخصصات الجراحة العامة والتخدير والأورام والباطنة لتوقيع الكشف عليها.

وأوضح أنه تم إجراء تحاليل صورة دم، وظائف كلى وكبد وتجلط دم، وإشاعات على الصدر وتلفزيونية ملونة على الأوردة وموجات صوتية على الثدى والبطن والحوض بالإضافة إلى باقي الفحوصات اللازمة لها طبقا لتوصية الفريق الطبي المعالج للمريضة.

وأضاف المتحدث باسم الصحة أن المستشفى احتجزت السيدة نظرا لوجود تورم فى ساقها اليمنى، لحين ظهور نتائج الفحوصات وتشخيصها لتحديد العلاج اللازم، مشيرا إلى متابعة وزير الصحة والسكان لحالتها الصحية أولا بأولا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads