المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل زيارة رئيس مجلس النواب ووزيرة التعاون إلى أسوان

الإثنين 30/يناير/2017 - 03:35 م
شربات عبد الحي
طباعة
توجه رئيس مجلس النواب علي عبد العال، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ونيفين جامع، أمين الصندوق الاجتماعي للتنمية، إلى نجع الحجر بمركز دراو، حيث زاروا مشروع تأهيل ترعة الجعافرة، الممول من البنك الدولي لصالح الصندوق الاجتماعي للتنمية بقيمة مليون جنيه، وتنفذه الإدارة العامة للموارد والري بمحافظة أسوان، ويساهم المشروع في توفير عمالة يومية خلال فترة التنفيذ البالغة 4 شهور.

وجاء ذلك في إطار متابعة تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتوصيات الصادرة عن المؤتمر الشهري الثاني للشباب والذي عقد الجمعة والسبت بمدينة أسوان.

والتقى رئيس مجلس النواب، ووزيرة التعاون، بعدد من الأهالي، الذين رحبوا بوجودهما، وطلب رئيس المجلس من الوزيرة، زيادة التمويل لتغطية الترعة بالكامل، وهو ما استجابت له فورا، مؤكدة أنه سيتم التنسيق مع الشركاء في التنمية لسرعة توفير التمويل.

وافتتح رئيس مجلس النواب بحضور الوزيرة ومحافظ أسوان، وحدة مرور دراو، وقاموا بعمل جولة في الوحدة، والاطلاع على أحداث الوسائل التي تستخدم في توفير خدمات المرور للمواطنين، ثم توجهها إلى المستشفى المركزي بأسوان.

وأكد رئيس مجلس النواب، أن زيارته بحضور وزيرة التعاون إلى أسوان، من أجل الاستماع إلى احتياجات الأهالي والعمل بالتنسيق مع الحكومة على الاستجابة لها، مشيرا إلى أنه اتفق مع وزيرة التعاون الدولي على زيادة التمويل لتطوير المستشفى المركزي بالمحافظة، لتكون جاهزة لاستقبال كافة الحالات، وتضم أحدث الأجهزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads