المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الألوان الوردية والجريئة.. أبرز صيحات مكياج 2017

الإثنين 30/يناير/2017 - 04:04 م
نهى نجم
طباعة
تهتم السيدات بمتابعة آخر صيحات الموضة في كل عام، ويأتي الاهتمام بمعرفة صيحات الموضة في المكياج على رأس اهتمامات السيدات.

أبرز صيحات مكياج عام 2017:

الوردي رمز الأنوثة:

يعود اللون الوردي ليبرز من جديد ويتفوق على باقي الألوان بدرجاته المختلفة، وإذ يسهل استعمال الوردي فوق العينين، الوجنتين، الشفاه، بالإضافة كونه لونًا أنثويًا ورومانسيًا بامتياز، فإنه يعزز النضارة والإشراق.

الألوان النابضة من جديد:

عادت موضة الثمانينات بألوانها الجريئة والنابضة، خصوصًا على الخدين والجفون، ولمواكبة الموضة، استعملي اللون الجريء نفسه على جفونك وأعلى خديك في الوقت نفسه، ثم اختاري بودرة خدود بلون الوردي، وظللي جفونك بظل مطابق لها.

الإشراقة الطبيعية دون مكياج:

انتشرت موضة المكياج الطبيعي التي تعتمد على الألوان الحيادية، وحلت مكانها موضة الوجه الخالي من الماكياج مع التركيز على العناية بالبشرة ولهذا السبب، عليك الاهتمام بنضارة بشرتك، واستعمال الكريم المرطب والملون لتوحيد لونها، وتصحيح البقع والشوائب عند الحاجة باستعمال الأقلام المصححة والمموّهة للعيوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads