المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبد الغفار": القوات المسلحة والشرطة هما جناحي الأمن للأمة المصرية

الإثنين 30/يناير/2017 - 04:13 م
اية محمد
طباعة
أكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الإثنين، أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحى الأمن والاستقرار للأمة المصرية وسيظلان معًا سدًا منيعًا فى مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة عناصر الشر والإرهاب التى حاول تقويض مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأعرب الفريق أول صدقى صبحى عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم خلال مسيرة أداء واجبهم الوطنى، وخاصةً فى المرحلة الحالية التى تتطلب تضافر كافة الجهود، مؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الإنتماء للوطن والتضحية فى سبيله، كما أشاد بدور جهاز الشرطة فى إقرار الأمن والاستقرار بالبلاد.

وأكد وزير الدفاع، على أواصر التعاون الكامل بين وزارتى الدفاع والداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية، وإقتلاع جذور الإرهاب، والتصدى بكل قوة لكافة التهديدات التى تستهدف الأمن القومى المصرى.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية، للفريق أول صدقى صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على رأس وفد من كبار قادة القوات المسلحة يتقدمهم الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لعيد الشرطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads