المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحبة الملامح الشرقية الرقيقة.. التي تربعت على عرش النجومية.. "ريم البارودي"

الإثنين 30/يناير/2017 - 04:38 م
ريم محمد
طباعة
فنانة شابة، برعت في تقديم العديد من الأدوار تميزت بأدائها المنفرد، حيث استطاعت أن تلمع في عالم السينما في وقت قصير، لم تحصر نفسها في دور معين، بل فضلت أن تنوع بين أدوارها، أظهرت لجمهورها أنها تملك موهبة فائقة، ونالت نجاحاتها إعجاب الجمهور وخاصة النقاد السينمائيين، شاركت في تقديم عدد من الإعلانات لجمال ملامحها الشرقية، هي الفنانة الشابة ريم البارودي.
صاحبة الملامح الشرقية
شاركت "البارودي" في بدايتها الفنية، بالعمل في عدد من الإعلانات، ثم قدمت بعد ذلك أول مسرحية لها، والذي يعتبر أول دور تمثيلي لها بعنوان "دستور يا أسيادنا"، وشاركت بعدها في فيلم "امرأة هزت عرش مصر" بدور صغير مع الفنانة نادية الجندي.
صاحبة الملامح الشرقية
تعاونت مع الكبير عبد المنعم مدبولي وقدمت مسرحية بعنوان "نشنت يا ناصح"، واتجهت بعد ذلك إلى التمثيل بشكل احترافي، شاركت في مسلسل "القرموطي في مهمة رسمية" مع الفنان أحمد أدم، وبدأت موهبتها كممثلة تظهر أكثر، عندما شاركت في مسلسل "حمزة وبناته الخمسة".
وغابت عن التمثيل لفترة كبيرة وعادت بعدها، عندما قدمت مسلسل "حدائق الشيطان" ولعبت من خلاله دور "صابرين" التي برعت في تجسيده، وقدمت دور "فريدة" نجله ماجدة زكي في مسلسل "أحلامك أوامر"، وتعاونت بعد ذلك في عدد كبير من الدراما التليفزيونية من بينهم "الفريسة والصياد، وقلب امرأة، ونقطه نظام، أزهار، وجدار القلب، وأيام الرعب والحب".
صاحبة الملامح الشرقية
ولعبت بعد ذلك دور الفتاة البلدي في مسلسل "الباطنية" التي كانت تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وجاءت نقلتها الفنية مرة أخرى عندما قدمت دور "عبير" الفتاة التي تبحث عن الشهرة في فيلم "الهاربتان"، ولعبت دور الفتاة الصعيدية في مسلسل "مملكة الجبل".
صاحبة الملامح الشرقية
وقدمت بعد ذلك عدد كبير من المسلسلات والأفلام التي برزت اسمها في سماء عالم الفن، وجاء دورها المتميز في مسلسل "الشك" التي قدمت من خلاله في تجسيد دور الفتاة المحجبة التي تدعى "سمر" وتقع في العديد من المشاكل، وتألقت في تقديم دور الزوجة المطلقة في فيلم "زجزاج".
وتعاونت مع الفنان محمد رجب في فيلم "سالم أبو أخته" التي قدمت من خلاله دور شخصية الفتاة المتمردة الجريئة، وتعاونت مرة أخرى مع الفنانة مي عز الدين في مسلسلها "دلع بنات" التي قدمت من خلاله دور الفتاة بنت الحارة الشعبية التي تدعى "نوال"، وكان لها دور متميز في مسلسل "شطرنج" التي تعاونت فيه مع عدد كبير من الفنانين.
صاحبة الملامح الشرقية
ونوعت الفنانة الشابة في أدوراها حيث انتقلت من تجسيد دور الفتاة الارستقراطية وثرية ومتكبرة وشريرة في مسلسل "ولي العهد"، إلى دور فتاة متزوجة في "أزمة نسب"، وانتقلت بعدها إلى تقديم دور الفتاة البسيطة الساذجة التلقائية في مسلسل "السبع بنات". 
تعيش حاليًا حالة من الانتعاش الفني، حيث تقوم بتصوير باقي مشاهدها في فيلم "خطيب مراتي"، ومسلسل "حليمو أسطورة الشواطئ"، ومسلسل "الدولي بقايا صالح".

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads