المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: "الحملية".. لا تضيعي فرصة الاستمتاع مع الأصدقاء

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 09:42 ص
أسماء الإمام
طباعة
يرى الفلكيون، أن على سيدة برج الحمل، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، أن تؤجل اتخاذ أي قرارات فربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك، تحتاجين إلى أن تتحلي بالهدوء، خصصي وقتًا للشريك واستمتعا سويًا.


الصعيد العام

مرحبا بك في العالم الحقيقي، بعيدًا عن المكاتب والأوراق والمخططات والمشاريع والتركيز والتفكير في العمل فقط ومشاكل العمل، وحلول مشاكل العمل، وتفاصيل المشاريع الجيدة التي ستقومون بها واللمسات الأخيرة على المشاريع التي أنهيتموها! أخيرًا قليل من الاستمتاع والجلوس مع الرفاق في جو لطيف، ومزاح وغداء واحتساء المشروبات، أخيرًا سنحت الفرصة للاستمتاع بالوقت، لا تضيعيها!


الصعيد المهني

إجازة من العمل، أخيرًا فكرة باهرة ورائعة أليس كذلك، طالما كنت بحاجة إليها، الآن لديك فرصة للأسرة والأصدقاء والأنشطة المسلية! سيكون يومًا رائعًا، ولكن تأكدي من أن كل شيء يسير في العمل جيدًا عن طريق اتصال هاتفي.

الصعيد العاطفي

خصصي القليل من الوقت لشريكك في يومك المميز الذي لا ينسى، لا يمكنك تخيل الأمر ومدى جودته، واستمتاعك به، وبالطبع سيترتب عليه أوقات إضافية لطيفة.

الصعيد الصحي

عليك إبدال المشروبات والمأكولات السكرية التي تحتوي على المواد الحافظة، بالمشروبات الطبيعية كالعصائر الطازجة، والأعشاب المفيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads