المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: رجل الحمل.. اغتنم الفرص التي في طريقها إليك

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 09:51 ص
طباعة
ينصح الفلكيون رجل برج الحمل، اليوم الثلاثاء لعام 2017، بالتعامل مع المتغيرات المحيطة به بهدوء أكبر كي لا يتكبد خسائر فادحة على الصعيدين المهني والاجتماعي، ويندم فيما بعد.

الصعيد العام

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق، انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

الصعيد المهني

تمنحك الحياة الكثير من الفرص التي عليك اغتنام بعضها لأنها لن تتكرر أبدًا في المستقبل فحاول أن تتمتع بالذكاء الكافي للتمييز بين الفرص التي لن تعوض، والأخرى التي يمكن أن تمررها كي تتجنب التضحية بأشياء أهم.

الصعيد العاطفي

مشاعرك تتغير باستمرار خاصة نحو شريكة حياتك وهو ما يجعلك تشعر بالقلق والانزعاج، ويسبب هذا ضغطًا على أعصابك، ويتسبب في زيادة التوتر في العلاقة، وكل ما تحتاجه الآن هو أن تتفهم مشاعرك وتعذر نفسك وتعرف أن مشاعرك طبيعية.

الصعيد الصحي

هذه الضغوط النفسية تسبب لك شعورًا بالاكتئاب والضغط وتشعر بالرغبة في النوم طوال الوقت ما يؤثر على صحتك، فحاول أن تستعين ببعض الأطعمة الصحية التي تحفز نشاطك وحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء والهدوء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads