المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: رجل الثور.. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 09:59 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
ينصح الفلكيون رجل برج الثور، يوم الثلاثاء لعام 2017، بألا يجعل ضائقته المالية تدفعه إلى اتخاذ قرارات خاطئة في العمل، لأن عواقب هذا التصرف ستكون وخيمة وسيئة للغاية.

الصعيد العام

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

الصعيد المهني

حافظ على ما تتمتع به من ثبات وتركيز على أعمالك وكن حذرًا لأن هناك الكثير من المحاولات لتشتيتك، وفي الوقت نفسه يجب أن تكون حذرًا من ألا تكون مرنًا بما يكفي في عملك، حاول أن تحقق التوازن وستحقق النجاح بسرعة.

الصعيد العاطفي

لا تشارك أسرارك العاطفية الدقيقة مع أي شخص خاصة لو كان زميلًا في العمل، لأن هذا فضلًا عن الإضرار بعلاقتك العاطفية يجعلك تبدو شخصًا غير جدير بالثقة، وإذا احتجت لاستشارة أو الحديث عن هذه الأسرار بشكل ملح لا تبحث بعيدًا عن صديقك المقرب الذي تثق به.

الصعيد الصحي
مرضى القولون العصبي سيواجهون الكثير من المشكلات اليوم، وربما مرضى الضغط أيضًا وبشكل عام إذا كنت تعاني مرضًا مزمنًا يتأثر بحالتك النفسية يجب أن تكون أكثر حذرًا اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads