المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. المرأة الأسد.. خذي وقتًا قليلًا للنوم وأكثري من وقت الخروج

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:06 ص
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع تغير تفكيرك يا امرأة برج الأسد، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تمامًا، تمهلي وكوني صبورة حتى تتأكدي من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

الصعيد العام

تتلقين دعوة للخروج من المنزل والاستمتاع بالأجواء الخارجية، مخططاتك لليوم هي الذهاب للعمل والعودة للنوم طوال اليوم والاستيقاظ لتناول الطعام ومشاهدة التلفاز والنوم مرة أخرى! هذا غباء، عليك أن تأخذي وقتًا قليلًا للنوم والإكثار من وقت الخروج والاستمتاع بالعالم، استبدلي النوم بالحديقة، التلفاز بالسينما أو المسرح، استمتعي خارج المنزل قليلًا، الأجواء اليوم لطيفة.

الصعيد المهني

عليك التركيز قليلًا في ما ترينه كنقاط ضعف للمشروع الجديد، والتأكد من إنهائها واحدة تلو الأخرى، قد تجدين القليل من المشاكل في طريقك يا عزيزتي، ولكن عليك إنهاؤها وسد الثغرات التي قد تقف أمامك.

الصعيد العاطفي

مرة أخرى تريدين الخروج للسهر مع الشريك، ولكن الحالة المادية الآن بالذات تقف أمام تلك الرغبة، لا داعي للبذخ أو التبذير، كل ما تحتاجان إليه هو فستان لطيف من ممتلكاتك وتحضير الطعام في المنزل، وتناوله في حديقة عامة معًا، أو حتى في شرفة منزلكما، واستمتعا معًا.

الصعيد الصحي

تجنّبي شرب القهوة على معدة خالية، فهي تسبب الكثير من الضرر مثل الإصابة بالقرحة، تناولي ولو شيئًا بسيطًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads