المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. امرأة العذراء.. لا تسمحي لأحد بالتدخل في قراراتك

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:10 ص
أسماء الإمام
طباعة
تبذلين اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، عزيزتي العذراء، قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعًا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولًا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض

على الصعيد العام

الأشخاص الذين يملكون السلطة من حولك، يصعب الوصول إليهم بشدة، الوصول إليهم أصعب بكثير من عبور الشارع أو الذهاب بسيارة لإنهاء أعمالك، ما يعطيك إحساسًا بأن الأمر لا يستحق، وأنك لا تحتاجين إليهم، ولكنك متأكدة من إحتياجك الكبير إليهم وأنك بحاجة ماسة إلى وجودهم بجوارك، يمكنك حل الموضوع عن طريق رفع سماعة الهاتف والاتصال بهم، أو أرسلي إليهم رسالة، الأمر ضروري جدًا.

على الصعيد المهني

مديرك في إجازة، أنت متخبطة ما بين الاتصال به لسؤاله عن شيء ضروري بشأن العمل، أو فقط الانتظار قليلًا إلى أن يأتي! هذا تفكير خاطئ يا امرأة برج العذراء عليك الاتصال به والحديث عن مشكلتك في العمل كما ترينها فقد تكون مكالمته مفيدة جدًا للعمل!

على الصعيد العاطفي

الكثير من الحب والوفاء من حولك، خاصة من أصدقائك، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في أن أحد الأصدقاء المقربين الذين يحبونك بشدة يحاول مرة تلو الأخرى أن يقنعك بشريك معين، وأنت لست مقتنعة، لا تسمحي لأحد بالتدخل في قراراتك، أنت ذكيّة وقادرة على التصرّف!

على الصعيد الصحي

أكثري من تناول الطماطم، فهي تقوّي عضلة القلب، وتحسّن وظائفه لاحتوائها على فيتامين سي والبوتاسيوم والألياف الطبيعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads