المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. أنثى العقرب.. استمتعي بروح المغامرة اليوم

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:12 ص
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع علماء الفلك، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، سيدة العقرب أن تتخذي خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل

بعلى الصعيد العام

تشعرين بالكثيرمن التخبط، الكثير من الأشياء تحدث من حولك، وأنت في كل مرة تبدين رد فعل مختلفًا، ترين كل شيء من حولك بعين مختلفة كل مرة وهذا يقلق زملاءك وأصدقاءك وأقاربك وحتى شريكك، أليس كذلك؟ عليك أن تكوني أهدأ وأذكى، فكري قليلًا بشأن وضعك يا امرأة برج العقرب، عليك أن تكوني أكثر هدوءًا وروية، وحاولي رسم صورة نهائية للأمر في عقلك قبل إنهائه.

على الصعيد المهني

أنت لست مريضة، أنت فقط تشعرين بالملل والضيق من العمل لذا تدعين المرض لأخذ إجازة لا تستحقينها، فكري في كم الفرص التي انتهزتها للوصول إلى هذه الوظيفة.

على الصعيد العاطفي

لطالما انتظرت تلك اللحظة للحديث بصراحة مع شريكك عن مشكلتك التي تضايقك داخل العلاقة، هو شخصية لطيفة ومتفهم بطبعه، لذا تكلمي بصراحة، لا داعي للقلق!

على الصعيد الصحي

ابتعدي عن مشروبات الطاقة فهي تحتوي على كافيين بنسبة خمسة أضعاف القهوة، إلى جانب آثارها الجانبية مثل العصبية والتوتر وزيادة ضربات القلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads