المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: رجل الجدي.. الأمور ستتحسن لتصبح جيدة في العمل

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:14 ص
أسماء الإمام
طباعة
تعيش اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، يا رجل برج الجدي، يوم كامل من التأملات اليوم، فقد تذهب لتغيير حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو ظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.

الصعيد العام

إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل، لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود، من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

الصعيد المهني

نوعًا من الارتباك غير المرجح قد يحدث في حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية في العمل الذي اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تمامًا وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.

الصعيد العاطفي

إن لم تكن سعيدًا بالعلاقة التي تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد اتى الوقت للمضي قدمًا، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلًا في علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

الصعيد الصحي

اليوم مثالي للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما إنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائي الصحي الأنسب لك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads