المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نشرة "المواطن" المرورية اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:21 ص
نهى نجم - منى حسن
طباعة
ظهرت حالة من الكثافة المرورية العالية، على محاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع توجه الطلاب إلى مدارسهم والعمال والموظفين إلى أماكن عملهم، فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بطئًا فى حركة السيارات، ما أثر على الحركة المرورية، وتباطأت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

كما ظهرت كثافة أخرى أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافة محدودة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولاً إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت أيضا كثافات مرورية متحركة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادى، و ظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم و كثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه إلى الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة فى صلاح سالم اتجاه المطار. وكثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا، وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال تطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

كما ظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى بسبب زيادة الأحمال، وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا الى السلام والمرج، وكذلك الأمر بطريقى الكريمات وإسكندرية الصحراوى مما أدى لظهور كثافات مرورية بتلك الطرق.

وظهرت كثافات مرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث، ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان وكوبرى صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقى فى ظل انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads