المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل سرق 8 هواتف من محل موبايلات بالبحيرة

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:26 ص
أسماء حامد
طباعة
قاد صباح اليوم الثلاثاء، اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة حملة أمنية مكبرة، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والذين يشكلون بؤرًا إجرامية والتشكيلات الإجرامية ومصنعي ومتاجري وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بالتنسيق وقطاع مصلحة الأمن العام بنطاق المحافظة ؛ أسفرت عن ضبط عاطل سرق 8 هواتف من محل موبايلات بعد ساعات من ارتكاب الجريمة بأبو حمص.

تلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث من مركز شرطة أبو حمص من "محمد م.ع" صاحب محل بيع هواتف محمولة ومقيم قرية بركة غطاس دائرة المركز، باكتشافه كسر القفل الخاص بالمحل خاصته والكائن بعقار ملك عائلته بذات القرية وسرقة (8) هواتف محمول مختلفة الماركات والأحجام ولم يتهم أحدا بالسرقة.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد أكرم فرحات لمكان الواقعة، اعتمادًا على خطة بحث، حيث أسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه يدعى "محمد ح.ف" عاطل ومقيم بذات القرية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، وأرشد عن الهواتف المحمولة المستولى عليها، وتم ضبطها وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها، وجار العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads