المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:48 ص
روضة إبراهيم
طباعة
تستمر فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 48، لليوم السادس على التوالي، الثلاثاء 31 يناير، ويأتي على رأس هذه الفعاليات، قيام عدد من الندوات الفنية واللقاءات الفكرية والموائد المستديرة والفعاليات الثقافية والمتنوعة، حول شخصية المعرض الشاعر صلاح عبد الصبور، وشعار المعرض "الشباب وثقافة المستقبل".

حيث يقام في القاعة الرئيسية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وحتى الثالثة عصرًا، ندوة تحت عنوان شخصية المعرض "صلاح عبد الصبور الشعري"، وذلك بحضور الدكتور أنور مغيث، والدكتور فاطمة قنديل، والدكتور محمد الشحات.

بينما في تمام الساعة الثالثة عصرًا، يتم مناقشة رواية "شرطي هو الفرح"، للكاتب أشرف الصباغ، وذلك بحضور الدكتور محمد الشحات، والدكتور سيد ضيف الله، على المقهى الثقافي، وتأتي في تمام الساعة الخامسة يعقد لقاء فكري مع "دكتور أشرف العربي"، وتديره الإعلامية منى سلمان، في القاعة الرئيسية.

والجدير بالذكر، أنه تم فتح أبواب معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ48، من يوم 26 يناير، وتستمر فعالياته حتى 10 فبراير المقبل، تحت شعار "الشباب وثقافة المستقبل"، بمشاركة 35 دولة خلال دورته الحالية، والذى تحل المملكة المغربية ضيف شرف عليه هذه الدورة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads