المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء فعاليات مبادرة "في كل بيت عامل وفنان" بالوادي الجديد

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 11:11 ص
محمد حجى
طباعة
انطلقت فعاليات مبادرة "في كل بيت عامل وفنان" لتدريب الفتيات على الحرف اليدوية بمراكز شباب الفرافرة، والقصر، وموط بمحافظة الوادي الجديد.

وقال يحيى دياب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، إن المشروع يهدف إلى تعليم الفتيات الحرف اليدوية وما يستجد من صناعات حديثة، وفتح سوق العمل للفتاة، وتدوير المخلفات المنزلية.

وأضاف "دياب" أن مجالات الورش تتضمن الخياطة، والتطريز، وتدوير المخلفات، وصناعة العرائس البيئية، والمشغولات الخشبية، وصناعة السجاد،وزراعة الأسطح.

وأشار دياب إلى أن المبادرة تستهدف تدريب 120 فتاه بمراكز شباب المحافظة بواقع 30 متدربة بكل مركز على الحرف اليدوية والبيئية، ويحاضر فيها فريق من جمعية صحاري للتراث برئاسة الدكتورة سمية عامر محمد نائب محافظ الإسكندرية السابق.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads