المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة دمياط: إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول منتصف فبراير

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 01:18 م
آيه سمير
طباعة
أكد مجلس جامعة دمياط، برئاسة الدكتور ممدوح نعمة الله القائم بعمل رئيس الجامعة، على ضرورة سرعة الإنتهاء من تصحيح كراسات الإجابة، وإعلان النتائج التي لم تعلن بعد بحد أقصى منتصف شهر فبراير، كما تم التأكيد أيضًا على ضرورة إتمام كافة الاستعدادات الخاصة ببدء الفصل الدراسي الثاني.

كما أكد القائم باعمال رئيس جامعه دمياط، على ضرورة تشجيع ريادة الأعمال بين شباب الباحثين على النحو الذي ينعكس في أبحاثهم ورسائلهم العلمية.

فى الوقت ذاته وافق المجلس، على الآلية المقترحة من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بشأن تقديم الدعم اللازم للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، لمواجهة ما يلاقونه من صعوبات في قراءة الكتب الجامعية وأوراق أسئلة الامتحانات، وذلك بعقد امتحان خاص للطلاب المكفوفين يعتمد على نظام الأسئلة الموضوعية، على أن يتم تسليم نسخة Word من الكتاب الجامعي للأساتذة المكلفين بالتدريس إلى جهاز نشر وتوزيع الكتاب، الذي يتولى بدوره طباعة الكتاب بطرقة "بَرَيْل" وتوزيعها على الطلاب.

كما ناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال، وأصدر المجلس العديد من القرارات، منها الموافقة على ترقية عددا من أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة، ومنح 4 من أعضاء هيئة التدريس درجة الدكتوراة، ومنح 10 من أعضاء هيئة التدريس درجة الماجستير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads