المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"آمبر هير".. مشوار مليء بالصعوبات.. آخره الضرب على يد جوني ديب

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 03:02 م
أشرقت ممدوح
طباعة
فنانة أمريكية تتميز بملامحها الرقيقة، مشوارها الفني ملئ بالكفاح والصعوبات، مرت بالعديد من المحطات في حياتها لتصل إلى شهرتها التي وصلت إليها في ذلك الوقت، وعرفها العرب بسبب مشكلتها الأخيرة مع زوجها الممثل العالمي جوني ديب.

ظهرت هيرد في كثير من البرامج التلفزيونية في لوس أنجلوس، فقدمت دور ليز في الحلقة التجريبية "Jack & Bobby" عام 2004 قي تليفزيون WB، ودور رايلي في حلقة The Mountain عام 2004، كما قامت بدور صغير كبائعة في فيلم The O.C عام 2005.

وكان دور ماريا أول دور سينمائي لها في Friday Night Lights عام 2004، كما تألقت في فيلم الرعب Side FX عام 2005، ثم قدمت دورا ثانويا في Drop Dead Sexy عام 2005، ثم Price to Pay عام 2006، وYou Are Here عام 2006 أيضا.

أما أبرز أدوارها كان في فيلم لنيكي كارو بعنوان North Country عام 2005، حيث قامت بدور جوسى الصغيرة، وكذلك دور ألما في فيلم Alpha Dog لـنيك كاسافيت عام 2006.

وتألقت عام 2006 في حلقة من Criminal Minds في دور ليلا آرتشر، ممثلة شابة في هوليوود تريد القضاء على سبنسر ريد.

وشاركت "هيرد" بعد ذلك في Hidden Palms بتلفزيون CW، فجسدت دور غريتا ماثيوز، التي تعانى من فقدان كل من والدتها وصديقها إدي، ثم تصادق جوني الذي لا يتسم بأي من صفات البطولة. من أجل القيام بهذا الدور، طلب من هيرد إنقاص وزنها. استغرق ذلك منها أربعة أشهر من التدريبات اليومية والامتناع عن الكربوهيدرات لتفقد 25 رطلًا.

وعرض Hidden Palms لأول مرة في الولايات المتحدة في 30 مايو 2007. في النهاية، أنهى تليفزيون CW سلسلة الصيف مبكرا؛ فبدلا من 12 حلقة، بث ثمانية حلقات فقط. وانتهى العرض قبل أسبوعين من الموعد المقرر أصلًا.

وفي عام 2010، قامت ببطولة وإنتاج And Soon the Darkness، وشاركها البطولة أوديت يوستمان وكارل أوربان.

وفي الفترة الأخيرة حدثت مشاكل بينها وبين زوجها السابق الممثل جوني ديب أدت إلى طلاقهم، وذلك بسبب تعدّى "ديب" عليها بالضرب.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads