المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصابو القوات المسلحة يشكرون وزيرة الهجرة على زيارتها لهم

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 03:07 م
شربات عبد الحي
طباعة
زارت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مصابي العمليات من القوات المسلحة، الذين أصيبوا أثناء آداء مهامهم وواجباتهم فى سيناء؛ لتطهير البؤر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون، والذين يخضعون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة، ويرافقها عدد من ممثلي الاتحادات والجاليات المصرية بالخارج.

وأكدت الوزيرة على اعتزاز المصريين بالخارج بقواتهم المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات في مواجهة الإرهاب، مشيرة إلى أننا نستمد الطاقة الايجابية والدافع علي العمل وتحدي المخاطر والصعاب من عطاء هؤلاء الرجال.

وقدمت التحية والتقدير للأطقم الطبية التي توفر كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لهم والعودة لاستكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن واستقراره.

كما قدمت شكرها وتقديرها لأمهات وزوجات وأسر هولاء الأبطال، وأكدت أنهم لايقلوا فى البطولة أبدا عن أزواجهم، لأنهم يجاهدون فى تربية أولاد هؤلاء الأبطال فى غيابهم.

وعبرت الوزيرة عن فخرها بما لاقته من مستوى الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين داخل المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى، مضيفة أن هناك ممثلين عن جاليات المصريين بالخارج لينقلوا ما لمسوه من تضحيات يقدمها شباب مصر لما تتجاوز أعمارهم 22 عامًا وتضحياتهم باجسادهم ودمائهم هو عطاء لا يضاهيه أى عمل من أجل أن نعيش كمواطنيين فى أمان.

وأشادت إلى أنهم برغم إصابتهم يملئهم الأمل والتفاؤل والرغبة فى العودة والأخذ بثأر الوطن فى انكار فريد للذات، مؤكدًا أن الأعمال البطولية التى استمعت إليها عن ظروف اصابتهم تمثل مصدر فخر لكل المصريين وملحمة وطنية متواصلة تقدمها القوات المسلحة وأبنائها دفاعا عن الوطن وصون مقدساته.

‎وحملت الجاليات والاتحادات المصرية باقات من الورود لهولاء الأبطال، وأشادوا بجهودهم وتضحياتهم فى سبيل تراب هذا الوطن، مؤكدين مدى سعادتهم بتواجدهم وسط هولاء الأبطال الذين قدموا مصلحة هذا الوطن على أرواحهم ومؤكدين علي اعتزازهم بدور القوات المسلحة في تحقيق أمن واستقرار الوطن.

‎ومن جانبهم، أعرب المصابون عن امتنانهم بتلك الزيارة، عازمين على استكمال واجبهم الوطنى لحماية أمن وأمان الوطن والشعب المصرى العظيم مطالبين ممثلي الجاليات والاتحادات بنقل صوتهم الي كل المصريين بالخارج،ان مصر في امان يحميها رجال عاهدوا الله علي حفظها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads