المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حماة الوطن" ينظم دورة تدريبية في الإدارة المحلية بالوادي الجديد الشهر المقبل

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 04:04 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد حجى
طباعة
أعلنت أمانه التدريب والتثقيف بحزب "حماة الوطن" عن إقامة دوره تدريبيه في الإدارة المحلية، وإداره الأزمات والكوارث، ومكافحه الفساد بالوادي الجديد؛ في الفترة من ١٧ فبراير حتي 19 من نفس الشهر.

قال أسامة بكير أمين الحزب بمحافظة الوادى الجديد إن الدورة سيحاضر فيها اللواء أركان حرب محمد علي بلال قائد حرب الخليج ومساعد رئيس أركان القوات المسلحة واللواء احمد أبو زهره الخبير والمحلل الإستراتيجي ونائب رئيس قطاع التفتيش بوزارة التنمية المحلية والدكتورة غادة موسي أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية ومساعد وزير التخطيط.

وأضاف بكير إلى أنه سيتم منح المشاركين في الدورة شهادة اجتياز معتمده من كلًا من: وزاره الشباب والرياضة، ووزارة الثقافة، وزاره التضامن ومركز النيل للإعلام.

وتعتبر شهادة اجتياز الدورة شرط الترشح لانتخابات المحليات القادمة عن حزب حماة الوطن وعن النسبه المخصصة للحزب في إئتلاف دعم مصر مشيرا إلى أن الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب ومؤسس سلاح الصاعقة المصرية سيقوم بتسليم شهادات الإجتياز للمشاركين في الدورة.

وأضاف بكير إلى أن أخر موعد للتقديم يوم السبت الموافق 7 نوفمبر المقبل، لافتا الى أن الأوراق المطلوبة للاشتراك في الدورة: ــ
١- صورتين شخصيتين
٢- صوره سارية لبطاقة الرقم القومي
٣- ملئ طلب الالتحاق بالدورة بمقر الحزب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads