المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استبعاد مدير مستشفى سوهاج التعليمي من منصبه لسوء تعامله مع الأطباء

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 05:15 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اليوم الثلاثاء استبعاد مدير مستشفى سوهاج التعليمى من منصبه ورئيسة قسم التمريض بالمستشفى وذلك على خلفية سوء التعامل مع الاطباء والزملاء داخل المستشفى وتكليف نائب مدير ادارة المستشفى بالقيام باعمال المدير لحين ترشيح مدير جديد من قبل الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، كما قرر اعفاء احد الصيادلة من الاعمال الادارية بالمستشفى وذلك بناء على طلبه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اليوم مع مجلس ادارة مستشفى سوهاج التعليمى والاطباء العاملين واطقم التمريض والاداريين بالمستشفى لبحث شكاواهم وإزالة المعوقات التى تواجه سير العمل بالمستشفى، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق عميد كلية الطب بجامعة سوهاج، والدكتوراحمد فوزى نقيب الاطباء بسوهاج، والنائب احمد نشات منصور عضو مجلس النواب عن مركز سوهاج، والدكتور محمود فهمى مدير المستشفى السابق، ولجنة من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

كما قرر المحافظ الغاء التذكرة البحثية والتي أقرها مجلس إدارة المستشفي والتي تقدر بعشرة جنيهات يتم تحصيلها من المرضي، وذلك في إطار تخفيف المعاناه عن المواطنين المترددين علي المستشفي.

وأحال عبد المنعم جميع المخالفات التى تم رصدها بمستشفى سوهاج التعليمى للنيابة الادارية، واوضح ان الاحترام المتبادل هو اساس النجاح لاى مؤسسة مؤكدا رفضه التام لاى تجاوزات فى حق الاطباء او المرضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads