المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يحتفل مع أسرة مسلسل "البارون" في احتفالية انتهاء نصف مشاهد العمل

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 08:54 م
خلود حسنين
طباعة

احتفل موقع "المواطن" الإخباري مع أبطال عمل مسلسل "البارون"، مساء السبت الماضي، بانتهاء تصوير نصف مشاهد العمل، في أحد مواقع التصوير داخل فيلا "ليلى" على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وحضر الاحتفال عدد كبير من الفنانين ورجال الأعمال. 

وحرص معظم أبطال المسلسل على التواجد في هذه الاحتفالية، وعلى رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل، دنيا عبد العزيز، نهى عابدين، لطيفة فهمي، ملك قورة، إضافة إلى مخرج المسلسل إيهاب عمرو. 

ويرصد موقع "المواطن" تصريحات عدد من الفنانين خلال الاحتفالية مساء أمس: 
المواطن يحتفل مع
عمرو عبد الجليل 

قال عمرو عبد الجليل، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، إنه يلعب دور شخصية تدعى "ماهر" صاحب مكتبه لتصوير الأوراق هو بيحب جدًا أن يقرأ أي ورق بيقع في إيده، ومع تتابع الأحداث بيندمج في القانون ومذكرات القانون، مع أنه ليس خريج حقوق بس حابب القانون شويتين. 

وأضاف "عبد الجليل"، أن دور "ماهر" إضافة لأعماله، وتابع "أن بعد الانتهاء من تصوير باقي مشاهد "البارون" سيشارك في عمل سينمائي". 
المواطن يحتفل مع
لطيفة فهمي 

أكدت لطيفة فهمي، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أنها تلعب دور نادية سيدة من منطقة شعبية جدعة شقية، بمعنى أنها "مش بتسكت عن الحق ومكافحة، وأنها سعيدة جدًا بالدور". 

وأضافت أن دور "نادية" في "البارون" مختلف تمامًا عن دور "مامت أحمد" في "فوق مستوى الشبهات"، وتابعت أنها حاليًا ليس لديها أعمال جديدة ولكن قريبًا سوف يكون. 
المواطن يحتفل مع
نهى عابدين 

أكدت نهى عابدين في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أنها تلعب دور فتاه تدعى "مها" في علاقة مع عمرو عبد الجليل وبينهم علاقة حب، ولكن مختلفين الطباع والتطلعات المستقبلية، ومع الأحداث يكتشفوا أنهم غير مناسبين لبعض، وبالتالي يفترقان ويصبح كلا منهما في اتجاه بعكس الآخر". 

وأضافت: "أنا سعيدة مع العمل مع المخرج إيهاب، لأن أي مخرج جديد لديه رأي مختلف وبيكون حابب يثبت نفسه على الساحة". 

وتابعت "عابدين": "أنا فخورة بالعمل مع النجم عمرو عبد الجليل، والمشاركة معه سوف تضيف الكثير". 
المواطن يحتفل مع
ملك قورة 

قالت الفنانة ملك قورة، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، "دوري في المسلسل جديد تمامًا عليا لم أقوم بمثله، ومش بس بعيد عن الشخصيات التي قومت بيها، بعيد عني أنا كـ"ملك" كأني حد تاني وده في حد ذاته متعة". 

وأضافت "قورة" أن دورها في مسلسل "البارون" أقوى من دورها في مسلسل "وعد". 

وأشارت إلى أنها تشارك أحمد مكي في عمل درامي لرمضان المقبل، بجانب "البارون".
المواطن يحتفل مع
يذكر أن مسلسل "البارون" بطولة عمرو عبد الجليل ونهى عابدين ودنيا عبد العزيز وملك قورة، ولطيفة فهمي وأحمد حلاوة وأحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد صبحي، وإخراج إيهاب عمرو، وتدور أحداثه في 60 حلقة للعرض خلال الفترة المقبلة بعيدًا عن الموسم الدرامي الرمضاني، وتحديدًا خلال الفترة المقبلة على قناة النهار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads