المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: الرجل الحملي.. متاعبك مع الجهاز الهضمي بسبب نهمك الشديد

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:24 ص
أسماء الإمام
طباعة
يبدو أن عليك يا رجل برج الحمل، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017، بعمل كشف حساب سريع لتصرفاتك فى الأيام الماضية قد يفسر لك الكثير من الأشياء التي تبدو غامضة بالنسبة لك فى علاقتك مع الآخرين.

الصعيد العام

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

الصعيد المهنى

زملائك فى العمل يسئيون تفسير طاقتك وحماسك الكبير للعمل ويتهمونك بأنك ترغب فى الوصول وتطمع فى السلطة لكن لا يجب أن تتأثر بهذه الاتهامات فأنت على الطريق الصحيح ولا تؤذى أحدا بحماسك هذا وليس عيبًا ان تكون طموحًا فى عملك وتأمل فى التقدم.

الصعيد العاطفى

محادثة صريحة وواضحة مع شريكك العاطفى والحديث بصراحة عن مخاوفك وكل ما أثار انزعاجك فى الأيام الماضية هو كل ما تحتاجه العلاقة وما تحتاجانه لإذابة الجليد المتراكم بينكما خلال الفترة الماضية.

الصعيد الصحي

متاعبك مع الجهاز الهضمى يسببه نهمك الشديد وضعف إرادتك أمام الطعام والأكلات الشهية فحاول أن تتحكم فى رغبتك هذه وتتحكم قليلًا فى شعورك بالتوتر كى لا تعانى مشكلات مع القولون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads