المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: الثوري.. تنتظرك مفاجآت سعيدة الفترة المقبلة

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:24 ص
أسماء الإمام
طباعة
تنتظرك اليوم 1 فبراير 2017، يا رجل برج الثور، مفاجآت سعيدة فى الايام القادمة مما ينعكس بالايجاب على حالتك النفسية ويقلل كثيرًا من طاقتك السلبية التى تهدر طاقتك بشكل عام.

الصعيد العام

يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الصعيد المهنى

لا شيء يجبر زملائك فى العمل على تحمل حساسيتك المفرطة وردود فعلك المزعجة التى تصل للصبيانية فى بعض الأوقات والمعنى الوحيد لتحملهم لك هو أنهم يحبونك فعلًا فقدر ذلك وعبر لهم من وقت لآخر عن امتنانك وتقديرك لما يدقمونه لك كى لا يفقدوا صبرهم.

الصعيد العاطفى

أعد النظر فى علاقتك العاطفية وبشكل خاص فى طريقة شريكك فى فرض شروطه وقوانينه عليك والتى تشكل عبئا عليك وتزعجك ولكنك لأنك تحبه تتحملها ولكن فى النهاية هذا يجعل العلاقة مصدرا للتعاسة وليس الفرحة.

الصعيد الصحى

كل متاعبك الصحية ومشاكلك ستنتهى بمجرد حصولك على بعض الوقت للراحة والاسترخاء واستنشاق الهواء النقى بعيدًا عن كل مصادر التوتر والإزعاج. انصت باهتمام لشكاوى جسدك واحتياجاته فإذا تماديت فى إهمالك سيباغتك بمشاكل خطيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads