المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: سيدة برج العذراء.. قادرة على إسعاد نفسك

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:30 ص
أسماء الإمام
طباعة
يرى الفلكيون اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017، أن على سيدة العذراء استغلال أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر.

الصعيد العام

المضيّ قدمًا في الحياة برغم العديد من المشاكل هو أكثر ما يميّز الأشخاص الأقوياء عن غيرهم، السعادة قرار وأنت قادرة على صنع قرارك بنفسك، دون النظر إلى ما يقوله الآخرون مهما كانت فكرتهم.

الصعيد المهني

المشورة والسؤال هما ما سيساعدك على الوصول إلى النتيجة المنشودة، عليك محاولة التصرف تجاه ما يقف أمامك بالمشورة، استشيري من حولك، هم قادرون على إعطائك الحل الأمثل.

الصعيد العاطفي

يئست من معرفة ما يدور في خلد شريكك، وقررتِ أن تحاولي عدم التدخل مرة أخرى، ولكن هل هذا هو الحل المطلوب؟ بالطبع لا، فأنت مضطرة للتدخل فهو شريكك حتى لو حاول أن يخفي الأمر عليك محاولة معرفة أساس المشكلة لتحليها من جذورها.

الصعيد الصحي

تعلمين أن مستحضرات الشعر عندما تنتقل للبشرة تصيبها بالالتهابات، لذا احرصي فى المرة المقبلة على تغطية وجهك بمنديل ورقي قبل وضع المستحضر لمنع وصول مكوّناته إلى بشرتك، احرصي على ارتداء رباط للرأس قبل الجري أو أداء التمارين الرياضية حتى لا يصل عرق فروة الرأس لبشرة وجهك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads