المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: رجل العذراء.. تجنب الطعام البارد أو المثلج

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:30 ص
أسماء الإمام
طباعة
يحذرك الفلكيون عزيزي رجل العذراء اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017، من سوء الصحة اليوم، فتجنب الطعام البارد أو المثلج، واليوم يبشرك باستقرار مالي، ولكن من التوقع أي مكسب أو خسارة، ومع ذلك فمن الأفضل الامتناع عن القيام باستثمارات كبيرة اليوم.

الصعيد العام

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك، أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف، إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها، يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

الصعيد المهني

حافظ على المضي قدمًا فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ابق على فوضى العمل الحر ومن وقت لآخر حافظ على فحص المستندات الخاصة بك.

الصعيد العاطفي

الحب قريب منك لكنك لم تكن قادر على التعبير عن المشاعر، فاليوم عليك التركيز على كيفية تقرب الناس منك والتصرف معك، فهناك الكثير من الأشخاص بحاجة لاهتمامك، سوف تكون هناك بعض الالتباس مع الناس في العلاقة ولكن عليك الاستماع والتحدث مع شريك الحياة لحل المشكلة.

الصعيد الصحي

من الضروري أن تلتزم بنظام غذائي خاص بك لتحسين مناعتك، فأنت عرضة للأمراض اليوم فقد تتعرض للحساسية، فاحرص على تناول المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات، واشرب الكثير من الماء.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads