المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: القوسية.. أنت قادرة على فعل الكثير لكن التوتر لن يفيدك

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:32 ص
أسماء الإمام
طباعة
يجب عليك سيدتي امرأة برج القوس، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017، استغلال الفترة المقبلة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقومين بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور، فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، حان وقت نسيان الماضي.

الصعيد العام

سيكون الخروج في نزهة أو الخروج إلى الحديقة أو شيء من ذا القبيل، هو أفضل ما تتمنين في هذه الفترة، خذي أحد أصدقائك المقربين معك أو أحد أفراد أسرتك، واستمتعا معًا بالأجواء المفضلة لكليكما، هي نزهة أنت بحاجة إليها بشدة منذ وقت طويل، استمتعي بها.

الصعيد المهني

أنت متوترة بشأن العمل في هذه الفترة، الكثير من المسؤوليات على عاتقك، ولكن التوتر هو فقط ما يمكنه أن يؤذيك يا فتاة، أنت قادرة على فعل الكثير لكن التوتر لن يفيدك، هو فقط سيعوقك.

الصعيد العاطفي

عليك أن تكوني أكثر ذكاءً مع شريكك في هذه الفترة، وأكثر نشاطًا، لا يمكنك أن تكوني بهذا الهدوء والثبات بينما هو يغلي حماسةً متمنيًا أفضل إجازة ممكنة لكما معًا.

الصعيد الصحي

أضيفي عدة أكواب من الحليب الجاف، وبضع ملاعق من العسل إلى حمامك فى المرة المقبلة واستمتعي بحمام طبيعي ينقي بشرتك، ويجعل ملمسها حريريًا ومتألقًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads