المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: الحوتية.. أنتِ بين مفترق طرق

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:34 ص
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع علماء الفلك اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017 لسيدة برج الحوت، أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير على كافة المستويات، سواء العمل أو الصحة، وكذلك فيما يخص علاقاتك بالحبيب، كما أن هناك الكثير من الأخبار السارة التي في طريقها إليك.

الصعيد العام

مرة أخرى، أنت بين مفترق طرق يا امرأة برج الحوت، الكثير من الأمور الباهرة أمامك، ولكنك مضطرة لاختيار شيء واحد فقط، لأنك على دراية كاملة بأن شيئًا واحدًا فقط هو ما يناسبك، أنت قلقة قليلًا ولكنك تعلمين أن كل هذا سينتهي قريبًا، لا تقلقي أو تتوتري فقط قومي بالاختيار الصحيح.

الصعيد المهني

فرصة جديدة تحتم عليك السفر إلى مكان مختلف، أنت قلقة قليلًا ومتخبطة الفكر، حاولي أن تكوني أكثر حيادية بشأن الأمر دون تدخل خارجي من أصدقائك أو أسرتك، قد تكون فرصة لا تعوّض، لا تريدين أن تضيّعيها، وقد تكون فكرة فاشلة لا تريدين الوقوع فيها، فكري وأعطي لنفسك الفرصة.

الصعيد العاطفي

قد يكون شريكك أكثر الأشخاص قلقًا عليك، ولكن في بعض الأحيان الأمر يضايقك، فأنت لا تريدين بتاتًا أن يعاملك أحد كأنك طفلة صغيرة، لا داعي للثورة والغضب، هو يحبّك ويريد أن يسعدك، أخبريه أن هذا يضايقك بهدوء.

الصعيد الصحي

تجنبي النوم على وجهك، فهذا الوضع الخطأ في النوم يصيب وجهك ورقبتك بالخطوط والتجاعيد، بدلًا من ذلك استلقي على الجانب الأيمن وقدمي رأسك للأمام قليلًا، وتجنبي النوم على وسائد كثيرة أو مرتفعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads