المواطن

عاجل
تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمان البحر درويش ينشر شهادة تبرأ سيد الأبيض من تهمة مسجل خطر

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 10:37 ص
احمد مصطفى
طباعة
أعرب الفنان إيمان البحر درويش، عن امتعاضه من بعض القنوات الفضائية، التي تروج أن سيد الأبيض مسجل خطر ومجرم.

ونشر "درويش" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوره لشهادة تثبت براءة الأبيض، وعلق عليها قائلًا: "استمع الجميع إلى من يدعون أن "سيد الأبيض" مسجل خطر، ولديه قضية آثار ومجرم إلى آخر الاتهامات".

واستكمل نقيب الموسيقيين الأسبق: "فهل كان معالي وزير الداخلية، والسيد الفاضل مدير أمن الجيزة، عندما تدخلوا لرفع الظلم عن مواطن بسيط، لم يعلموا أنه مسجل خطر ومجرم".

وأضاف الفنان: "لكل من يحب الحق والعدل، أنشروا ما يفعله هؤلاء الكذابين، والذين يبذلون قصارى جهدهم لتشويه سمعة الناس والإساءة المتعمدة لهم، ويحسبون أن الله غافلًا عما يعملون".

واستطرد: "هذه شهادة تثبت براءة هذا الرجل، الذي جعلني الله سببًا لرفع الظلم عنه، باستجابة القيادات المحترمة في وزارة الداخلية ومعالي الوزير".

وتابع "درويش": "السبب الحقيقي وراء كل هذه الزوبعة الكاذبة أن مخطط تركيع هذا الرجل الذي كشف فسادًا داخل النقابة قد فشل بالإفراج عنه بضمان محل إقامته، والادعاء الكاذب بالتنازل تم كشفه وفضحه للناس لأنه ليس السبب في الإفراج، وإلا لما قام ببلاغ جديد فكيف يتنازل عن بلاغ ليقوم ببلاغ جديد، يضيف فيه اسم من جعله الله سبًبا في رفع الظلم عمن أرادوا معاقبته لكشفه الفساد، الذي يعلمه الجميع دون أن يتصدى له من انتخبه الناس لتحمل هذه الأمانة".

وأختتم حديثه قائلًا: "إن الله بالغ أمره، قد جعل الله لكل شيء قدرًا".

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads