المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار" يكرم قيادات تنفيذية بالهرم في احتفالية تدشين أمانة الدائرة

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 12:41 م
شروق ايمن
طباعة
كرم نادر الشرقاوي، القائم بأعمال الأمين العام للحزب، ومجدي البطران، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، القيادات التنفيذية بدائرة قسم الهرم، في أثناء احتفالية تدشين أمانة قسم الهرم.

وأشاد "الشرقاوي"، بمواقف المصريين الأحرار الثابتة، في كل وجود بعض الكيانات السياسية المتلونة، مشيرًا إلى أن الحزب رقم واحد تحت القبة تعتبر مسئولية وأمانة لأكثر من 2 مليون شخص منحوا أصواتهم للحزب، مضيفًا أن الحزب ليس ظاهرة إعلامية، ولابد من انتشار الحزب في جميع محافظات مصر من خلال افتتاح أمانات بها.

وأوضح نادر الشرقاوي، أن أمانة الجيزة معقدة بشكل إيجابي لتنوعها الجغرافي والاجتماعي، مشيرًا إلى أنها تربة خصبة لتربية كوادر وقيادات حزبية، موضحًا أن الأحزاب السياسية، وخاصة حزب المصريين الأحرار لابد وأن يكون مدرسة لتخريج كوادر سياسية، مؤكدًا أن ذلك سيساهم في حل المشكلات التي تواجه مصر.

ووجه مجدي البطران، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، الشكر لزملائه بهيئة مكتب أمانة قسم الهرم على مجهوداتهم المبذولة في العمل، مشيرًا إلى أنهم يستحقوا تمثيل الحزب بالهرم.

وأشار "البطران"، إلى أن محافظة الجيزة مفتاح الصعيد، مضيفًا أن قسم الهرم أهم قسم في محافظة الجيزة، وأنه الظهير الشعبي للحزب والداعم الأكبر له بالجيزة، مؤكدًا أنه يمتلك العائلات والقادة، مضيفًا أن لدائرة الهرم تاريخ سياسي رفيع المستوى.

وفيما يخص الإجراءات الإصلاحية الأخيرة التي قام بها الرئيس، أشاد "البطران" بهذه الخطوة معتبرًا إياها جاءت متأخرة 40 أو 50 عامًا، مشيرًا إلى أن الأسعار ستعود لما كانت عليه خلال 4 أو 5 أشهر، وسيعود سعر الدولار لـ10 جنيهات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads